تحضير الملك ميمون ابانوخ

نزول ميمون ابا نوخ بسورة الزلزلة من اقوى الاستحضارات للجنمن المعلوم ان استخدام الملك ميمون من الاستخدامات السريعة التاثير في الروحانيات , وشرط النجاح للطريقة هي قراءة الاسم عدد الف مرة وبالطريقة التي اذكرها لك وهي بقراءة سورة الزلزلة كاملة عدد سبع مرات والغرفة تكون خالية من الصور .

والبخور المستخدم في الفائدة هو اللبان الذكر حبتين وكذلك تضيف له بخور الميعة السائلة على سطح حصوة اللبان وتضعه على المبخرة اثناء العمل, وتكون قد صرفت عمار المكان قبل قراءة سورة الزلزلة فصرف العمار لا يحتسب قراءة للسورة فعليك الصرف ثم ترديد السورة عدد 7 مرات .

بعد ذلك مباشرة تكون قد حضرت حاسبة لتحسب العدد وهو الف , ولا تستكثر العدد لانك لو علمت قوة حضور الملك ميمون ابا نوخ لفعلتها دون تردد , فتقرأ العدد والذي هو 1000, ثم تردد اجب يا ميمون ابا نوخ بحق الاسم الغلب عليك أن تجيبين في حاجتي وتحدد ماتريده .

طبعا من المفروض بعد أن تعمل السابق أن تتوجه للنوم مباشرة ولا تكلم أحد ويستعمل الارسال في :
– عقد لسان كل من يعاديك وسريعا .
– ارسال للحبيب لرجوعه لك محبا .
– تهييج ومحبة الحبيب لحبيبته أو الزوج لزوجته أو الخطيب لخطيبته .
– اذا كان لك خصم ويعاديك فانسى الأمر واترك الملك ميمون ابا نوخ يأخذ حقك .

من المفضل أن تعمل العمل في الايام المفردة فهو ارسال لتاديب الشخص وكذلك لا تتوقف عن تشغيل البخور في الغرفة فاتركه وتجه إلى النوم ولا تطفيء المبخرة , واياك أن تفكر أن الخادم قد لا يحضر لأنه اثناء الترديد للعدد والذي هو 1000 سيحضر ليتلقى طلبك وغايتك التي تريد .

وأنا انصح باستخدامه للأمور والاحداث الخطيرة وليس للتسلية أو التجريب, فكما قلت لكم حضور الملك ميمون ابا نوخ سيعم المكان.

أترك تعلقيك